| -->
مدونة المستقبل مدونة المستقبل
randomposts

آخر المباريات

randomposts
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل وخطيير... زوج يذبح زوجته ثم يحاول قطع جهازه التناسلي بالمحمدية.. وهذه هي التفاصيل الصادمة

 
علمت  مصالح الدرك الملكي بدوار التويبلات جماعة بن يخلف عمالة مدينة المحمدية، عثرت اليوم الثلاثاء، على جثة سيدة مذبوحة داخل شقتها رفقة زوجها المصاب بجروح على مستوى جهازه التناسلي.
وعلمت  مصالح الدرك الملكي بدوار التويبلات جماعة بن يخلف عمالة مدينة المحمدية، عثرت اليوم الثلاثاء، على جثة سيدة مذبوحة داخل شقتها رفقة زوجها المصاب بجروح على مستوى جهازه التناسلي.
وحسب مصدرنا  فإن رجال الدرك الملكي قاموا باقتحام شقة الزوجين بتعليمات من النيابة العامة عقب توصلهم بشكاية من عائلتهما تفيد بأنهما اختفيا منذ أول أمس الأحد، ليعثروا على الزوجة البالغة من العمر 45 عاما جثة هامدة وقد بدأت جثتها بالتحلل، بينما عثر على الزوج البالغ من العمر 44 عاما في إحدى زوايا الشقة غارقا في دمائه نتيجة إصابته بجرح على مستوى الجهاز التناسلي.
وأضاف المصدر ذاته أن الزوج هو من قام بارتكاب جريمة القتل في حق زوجته التي تم نقلها بواسطة سيارة لنقل الأموات على مصلحة الرحمة، بينما تم نقل الجاني إلى مستشفى مولاي عبد الله ومنه إلى المستشفى الجامعي ابن رشد من أجل تلقي العلاجات الضرورية.
وتم فتح تحقيق قضائي من طرف عناصر الدرك الملكي بالمحمدية طبقا لتعليمات النيابة العامة باستئنافية الدار البيضاء، ومن المنتظر أن تكشف التحقيقات الأولية عن ملابسات هذه الجريمة.
رشيد الشرقي

رشيد الشرقي

مغربي الجنسية مهتمن ب مجال المعلوميات و الشبكات و كدالك التنمية المعلوماتية .

التعليقات

';

مدونة المستقبل موقع جديد مختص في رصد إعلانات مباريات ولوج الوظيفة العمومية والقطاع الخاص وآخر أخبار سوق الشغل

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستقبل

2017