| -->
مدونة المستقبل مدونة المستقبل
randomposts

آخر المباريات

randomposts
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

سبب غضب الملك على بن كيران

نشرت مجلة “جون افريك” الفرنسية والمعروفة بقربها من دوائر القرار بالمغرب خبرا في موقعها الإلكتروني ونسختها الورقية ،تقول فيه إن الملك محمد السادس غاضب من رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران.
وأشارت  يومية “أخبار اليوم” في عددها  ليوم الجمعة 22 يوليوز، استنادا إلى المجلة المذكورة ،أن ابن كيران أثار انزعاج الملك بخرجاته الأخيرة والتي تحدث فيها عن وجود دولتين في المغرب ، واحدة يرأسها الملك وأخرى لا يعلم من أين تأتي قراراتها وتعييناتها.
وفي رده على خبر غضب الملك على ابن كيران، نفى هذا الأخير أن تكون علاقته بالملك تتسم بأية قطيعة ،و أكد أنه يمارس مهامه كرئيس للحكومة بشكل عادي مضيفا “إذا أمرني جلاله الملك بالرحيل سأذهب ،الدستور واضح و علاقتي به تنضبط بكل قواعد الاحترام و التوقير ،” وفيما رفض بنكيران الإدلاء بتوضيحات أكثر ،قال مصدر مطلع من داخل قيادة حزب العدالة و التنمية إن الأمر يندرج “ضمن الحرب الإعلامية” وهذا أمر متوقع من طرف بعض الخصوم”. دون أن يحدد هوية هؤلاء الخصوم.
وقال بنكيران في حديثه لذات اليومية، إنه لم يكن يعلم بأن مولاي رشيد سيحضر إلى قمة “ميدكوب” بطنجة للمناخ، إنه اعتقد أن هذا النشاط نشاط جهوي ينظمه إلياس العماري خصمه السياسي،قائلا “أنا عتقدت أن هذا النشاط هو نشاط جهوي تحضره جهة إلياس العماري، ولم أكن أعلم بأن مولاي رشيد سيحضر “.
رشيد الشرقي

رشيد الشرقي

مغربي الجنسية مهتمن ب مجال المعلوميات و الشبكات و كدالك التنمية المعلوماتية .

التعليقات

';

مدونة المستقبل موقع جديد مختص في رصد إعلانات مباريات ولوج الوظيفة العمومية والقطاع الخاص وآخر أخبار سوق الشغل

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستقبل

2017